Arab translate "Get It Started" song

الى كل مغنين الراب انا اعتذر
و اعرف انها ليست عادلة
حفلة الرقص الوحيدة التي تركتها
سنوات جديدة , تايمز سكوير
هذا العالم لي
الحاسة السادسة
ارى العلامات السبعة

الان حبيبتي
دعينا نبدأ من اجل الحياة

في كل مرة أتطلع إلى عينيك
(سيد العالم)
اشعر كأنني يمكنني التحديق فيها مدى الحياة
يمكن أن نبدأ من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
يمكن أن نبدأ من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
يمكن أن نبدأ

انت تعلم ان شعوره جيد

اخبار كبيرة , بت بول
توم كروز , مومباي
كلها اضاءت مثل ليلة ديسمبر
مثل 4 من يوليو , فانيلا سكاي
تريلا في مانيلا
نوكن ام مثل باكوياو
علي جديد , فرايزر جديد
لكن الآن انها قبالة ماليزيا
جوازي سفر، ثلاث مدن، وهما دولتان، واحدة يوميا
الآن هو جميع أنحاء العالم،
إذا كنت تعتقد انها لعبة فدعونا لعب
واد

في كل مرة أتطلع إلى عينيك
اشعر كأنني يمكنني التحديق فيها مدى الحياة
يمكن أن نبدأ من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
يمكن أن نبدأ من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
يمكن أن نبدأ

انت تعلم ان شعوره جيد

انا مثل ما اعتقدوا لن أأتي
صدقت و اصبحت
الان انا هنا لأطالب بها
انا ابتز كل شيء , انت اسميتها
ذهبت من عمليات الاخلاء الى قسائم الغداء
للرجوع الى العمل , تبا
للحصول على جواز سفر، غمرت المياه مع الطوابع
الان ببطء , في كل مكان اهبط
جوازي سفر، ثلاث مدن، وهما دولتان، واحدة يوميا
الآن هذا هو العالم،
إذا كنت تعتقد انها لعبة فدعونا لعب
واد
لان اذا شعورها جيد , يجب ان لا نضيع المزيد من الوقت
فلنبدأها , لا تفكر بها
انت تعرف اني سأجعلها جيد جيدة
لان اذا شعورها جيد
تعلم لقد اتخذت قراري
فلنبدأها , لا تفكر بها
انت تعرف اني سأجعلها جيدة


في كل مرة أتطلع إلى عينيك
اشعر كأنني يمكنني التحديق فيها مدى الحياة
يمكن أن نبدأ من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
يمكن أن نبدأ من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
من أجل الحياة
(الليلة)
يمكن أن نبدأ

لا تبدأ ما لا يمكنك أنهائه
انت تعلم ان شعورها جيد
دعونا نذهب
انت تعلم ان شعورها جيد

Comentarios

Popular